الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

صناع الأسنان يتهمون البيجيدي ب"تجييش" برلمانيه لفرض مشروع قانون يقضي عليهم

  • 1/2
  • 2/2

 

خاص

اتهم صناع الأسنان المغاربة حزب العدالة والتنمية بتجييش برلمانيه بمناسبة إحالة مشروع القانون رقم 14 .25 المتعلق بمزاولة مهن محضري ومناولي المنتجات الصحية، وخاصة الشق المتعلق بمهنة “صانع رمامات الأسنان”، من أجل تمرير مشروع القانون تلبية وإرضاء لأطباء الحزب.

وكشف بيان صادر عن الجمعية الوطنية لمرممي وصانعي ومركبي الأسنان بالمغرب، ، أن نواب العدالة والتنمية يكنون العداء لهذه الفئة وأنهم حضروا بكثافة داخل اللجة بالبرلمان، وصوتوا على مشروع القانون، في الوقت الذي امتنعت غالبية أحزاب الائتلاف الحكومي داخل اللجنة عن التصويت.

وقال البيان إن حزب العدالة والتنمية استهدفهم بقيادة عبدالإله بنكيران ومعه فريقه البرلماني الذي أبى إلا أن يجهز على كل مكتسبات الصناع ويصادر حقهم  في الاستمرار في الوجود ،مشددين على رفضهم التام للمقاربة الإقصائية التي تعامل بها النواب مع الإقتراحات التي أدلو بها كتابة وسجلوها بمقر الفرق البرلمانية ولم تؤخد بعين الإعتبار ولم تناقش أو تدرج .

ودعا البيان، كافة الصناع إلى التوحيد والتلاحم والمشاركة والانخراط في كافة المعارك النضالية التي سيخوضونها من اجل كرامتهم وحقهم في الاستمرار والوجود والدفاع عن مكتسبات المهنة التي ظهرت بالمغرب لما يزيد عن قرن من الزمن.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صناع الأسنان يتهمون البيجيدي ب"تجييش" برلمانيه لفرض مشروع قانون يقضي عليهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا