الارشيف / أخبار المغرب / كود

مطايفة خايبة فمجلس العاصمة الرباط. ...

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ////

نايضة مزيان فمجلس مدينة الرباط، المجلس اللي عند العدالة والتنمية الاغلبية لاقي مشاكل كبيرة فالتسيير. فقبل قليل وقعات مضاربة بالمعنى الحقيقي للكلمة. فيدرالية اليسار الديموقراطي حي الرياض نشرت صورة لتكسير منصة الرئيس وقالت على صفحتها على الفايسبوك ان عضوا في حزب الاصالة والمعاصرة هو من قام بذلك.

الجريدة الرقمية “لكم” تحدثت عن رمي المستشار إدريس الرازي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، لهشام الأحرش، كاتب عام مجلس المدينة، عن حزب العدالة والتنمية، أرضا، وذلك بسبب اختلاف حول جدول الأعمال

مستشارو فيدرلية اليسار الديموقراطي اتهموا في تصريحات لنفس الجريدة مستشاري الاصالة والمعاصرة بعرقلة الجلسة.

فيما نفى مستشار المدينة مهدي بنسعيد عن حزب الاصالة والمعاصرة هذه الاتهامات وقال ان المسؤولية يتحملها عمدة الرباط “هو المسؤول. كيتلاقى غير مع الاغلبية ومهمش المعارضة وهاد الايام باغيين يغطيو على فضيحة ريضال اللي كيتخلص منها 4 مليون شهريا واخا غادرها حقاش داير انه مريض ومقدم شهادة باللي مريض عقليا”. بنسعيد قال ان الرازي لم يدفع احدا بل التدافع جعل المنصة تسقط. كما اتهم هشام الاحرش عن العدالة والتنمية “دار موتة حمار”
كما قال ان الجميع مسؤول عن مهزلة اليوم معارضة واغلبية

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مطايفة خايبة فمجلس العاصمة الرباط. ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا