الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

الملك يُقيم عشاءً على شرف "ضيوف بنشماش"

هسبريس - محمد الراجي

الجمعة 19 فبراير 2016 - 20:10

بَدَا رئيسُ مجلس المستشارين، حكيم بنشماش، سعيدا بنجاح المنتدى البرلماني الدولي للعدالة الاجتماعية، الذي يُنظمه مجلس المستشارين اليوم الجمعة وغدا السبت، خاصّة وأنَّ المنتدى ينعقدُ تحت رعاية الملك، وأُلقيتْ في افتتاحه رسالة ملكيّة وصفها بنشماش بـ"التاريخية".

وإضافة إلى الرسالة الملكيّة، التي تلاها مستشار الملك عبد اللطيف المنوني، بعثَ الأمينُ العامّ لمنظمة الأمم المتحدة، بان كي مون، رسالة إلى المنتدى، الذي شهدَ حضورَ شخصيات وزانة، منها رئيس الحكومة الإسبانية السابق خوسي لويس رودريكيز ثاباثيرو.

وفضلا عن "الرعاية الملكية السامية"، سيكونُ ضيوف بنشماش، مساء اليوم، مدعوّين إلى حفلِ عشاء ملكي رسمي، في أحدِ أكبر فنادق العاصمة الرباط، وهيَ الدعوة التي حرص رئيس مجلس المستشارين على إبلاغها للجميع بعد انتهاء أشغال الجلسة الافتتاحية للمنتدى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الملك يُقيم عشاءً على شرف "ضيوف بنشماش" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا