الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

جثة "المزياني" تصل مطار محمد الخامس في…

الناظور- كمال لمريني

أكد، والد الراحل إلياس المزياني, الذي قتل مؤخراً، على مرمى حجر من الحدود المقدونية اليونانية، أن جثته وصلت اليوم الجمعة (19)شباط/ فبراير الجاري إلى مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء.

وأوضح, والد القتيل محمد المزياني في تصريح إلى " اليوم"، أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، أبلغه خبر وصول جثة إبنه اليوم الجمعة إلى أرض الوطني، مشيراً إلى أنه من المنتظر أن تصل مدينة "ازغنغان" مباشرة بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية.

وأضاف المزياني، أن جثة إبنه ستواري الثرى في مقبرة "اسكاجن" في مدينة "ازغنغان" إحدى ضواحي الناظور.

وأشرف مسؤولون في وزارة الجالية المغربية المقيمة في الخارج وشؤون الهجرة على إجراءات تسلم الجثمان، ونقله على متن سيارة إسعاف خاصة إلى مدينة "أزغنغان".

ويرتقب أن يوارى جثمان إلياس مزياني الثرى يوم غداً السبت بعد صلاة الظهر والجنازة، حيث سيتم تشييع جثمانه بحضور ممثلة الوزارة في المدينة وفعاليات متضامنة مع أسرة الفقيد.

وكان الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، كشف في تصريح إلى " اليوم"، عن أنه تدخل من أجل إسترجاع جثة الشاب الراحل والبالغ من العمر ( 19) عاما.

وأضاف أن مشكلة "إلياس المزياني" هو عدم التأكد من هويته بعد أن إقترب من الأراضي اليونانية بإسم مجهول، وأن المشكلة تسببت فيها السلطات اليونانية.

يذكر أن إلياس المزياني، لقي مصرعه أثناء محاولة ركوب القطار، حيث تعرض إلى صعقة كهربائية بين الحدود المقدونية اليونانية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جثة "المزياني" تصل مطار محمد الخامس في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا