الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

رئيس مجلس الجهة الشرقية يزور جرحى حادثة…

الناظور- كمال لمريني

أجرى رئيس مجلس الجهة الشرقية، عبد النبي بعيوي، بمعية خالد سبيع زيارة تفقدية لجرحى حادثة السير المتواجدين في المستشفى الجامعي محمد السادس في وجدة.
 
وذكر مصدر لـ" اليوم"، أن عبد النبي بعيوي، ونائبه خالد سبيع اطمئن على الحالة الصحية للجرحى، فيما قام بصحبة الطاقم الطبي بتفقد ظروف التكفل الطبي بقسم الإنعاش.وجاءت هذه الزيارة، مباشرة بعد الحادثة المأسوية التي وقعت، الأربعاء الماضي، على الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين الناظور و ميدلت عبر جرسيف، وتحديدًا على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين أفسو والعروي. وأدت الحادثة إلى وفاة 8 أشخاص و إصابة أزيد من 30 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.
 
وكانت بعد هذا الحادث المأسوي، راسل مجلس جهة الشرق وزير التجهيز و النقل و اللوجيستيك من أجل تسريع وتيرة تنفيد مشروع الطريق السيار الرابط بين مدينتي جرسيف و الناظور
 

 


 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس مجلس الجهة الشرقية يزور جرحى حادثة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا