الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

أئمة مرشدون يستفيدون من دراجات نارية

رشيد بيجيكن

الجمعة 19 فبراير 2016 - 22:50

أشرف عامل إقليم اشتوكة آيت باها، عبد الرحمان بنعلي، رفقة رئيس المجلس العلمي ومندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، على توزيع عدد من الدراجات النارية على الأئمة المرشدين، وذلك بساحة مسجد "الإمام الجزولي"، وسط مدينة بيوكرى.

واستفاد من المبادرة 27 مرشدا دينيا بإقليم اشتوكة آيت باها، 7 دراجات منها تبرّع بها محسنون عن طريق المجلس العلمي المحلي، وذلك بغرض تسهيل وتيسير مهمة المرشدين في التنقل للقيام بدورهم التوعوي في المجال الديني.

مندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية باشتوكة، محمد آيت محند، قال، في كلمة خلال حفل التوزيع، إن المبادرة تأتي في إطار عناية الملك محمد السادس بالشأن الديني، وبالأئمة المرشدين خاصة، وفي إطار الخطة الوطنية لتنزيل عمل الأئمة المرشدين، التي أطلقتها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، والرامية إلى مساعدة هذه الفئة وتجويد عملها وتمكينها من الآليات والوسائل المُعينة على تحقيق الأهداف المتوخاة من هذه الخطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أئمة مرشدون يستفيدون من دراجات نارية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا