الارشيف / أخبار المغرب / كود

إلياس العماري جرا على المصورين: لقاء داخلي ما خاصش الصحافة تحضر ليه

  • 1/2
  • 2/2

عبد الواحد ماهر كود ////

أياما قليلة بعد انتخابه أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة خلفا لمصطفى بكوري أصبح إلياس العماري لا يسمح لوسائل الاعلام بالحضور الا للقاءات العمومية. دابا ولى زعيم الجرار وكناشر للمجموعة الإعلامية منها يومية « آخر ساعة ».

فعصر اليوم السبت،أقدم زعيم حزب « البام » على طرد الزميلين كريم فيزازي وأحمد جرفي المصوران الصحافيان لجريدتي « المساء » و « الصباح » من لقاء عقده ضمن سلسلة لقاءاته المتعلقة بالمجلس الفيدرالي بتيط مليل مع أعضاء المجلس الوطني للحزب الجدد بجهة الدارالبيضاء سطات، ومنع « مناضلي »حزبه أيضا من التقاط صور للقاء عبر هواتفهم النقالة وطلب من حاضرين في القاعة التحلي بروح المسؤولية بعدما وصلوا متأخرين قليلا إلى اللقاء.

وأكد الزميل الجرفي، المصور الصحفي ليومية « الصباح »،في اتصال هاتفي مع « كود » أن إلياس العماري استشاط غضبا وحيح على صلاح الدين أبو الغالي الأمين الجهوي للحزب بعدما شاهد صحافيين يغطون لقاء ذو صبغة داخلية قبل أن يصعد إلياس إلى المنصة ويطلب من الصحافة مغادرة القاعة ومن مناضلي حزبه الانضباط وقال إن التغطية فقط مقتصرة على وسائل الإعلام التابعة للحزب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إلياس العماري جرا على المصورين: لقاء داخلي ما خاصش الصحافة تحضر ليه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا