الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

‘وهـبي’ يُسائل ‘الرمـيد’ حول اعتقال فاضح الزفت المغشوش بالبرلمان

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

وَجَه “عبد اللطيف وهبي” البرلماني عن “البام” ورئيس لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، مراسلة لرئيس مجلس النواب حول اعتقال شاب بمدينة أسفي فضح الغشفي البنيات التحتية.

وحسب نص المراسلة التي حصل موقع Rue20.Com على نسخة منها، فان “وهبي” يُطالب رئيس المجلس بمسائلة وزير العدل والحريات خلال جلسة الثلاثاء 9 فبراير حول اعتقال الشاب الدي كشف الغش للرأي العام.

وقالت مراسلة “وهبي” أن “الرأي العام سجل في المدة الأخيرة اعتقالات تهم مجال حرية التعبير وكذلك بعض التجاوزات في مجال حقوق الإنسان وآخرها ما يهم أحد الشباب في منطقة نائية”.

وتُضيف مراسلة “وهبي” أنه “وبناء عليه نعتبر أن هذه التصرفات تمس الحريات العامة والضمانات الممنوحة دستوريا، وتخل بثقة المواطنين في مدى احترام الحكومة للحقوق الدستورية”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ‘وهـبي’ يُسائل ‘الرمـيد’ حول اعتقال فاضح الزفت المغشوش بالبرلمان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا