الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

لصّ يختم نشاطه بسوق متلاشيات في خريبكة

هسبريس من خريبكة

السبت 20 فبراير 2016 - 10:11

تمكّن أحد عناصر جهاز الاستعلامات العامة بمدينة خريبكة، بعد نصب كمين في فترة متأخرة من الليل، من إيقاف شاب في العشرينات من عمره، متلبّسا بالسطو على دراجة هوائية وسرير صغير وبعض المتلاشيات، عمِلَ على سرقتها من داخل إحدى الخيام المنصوبة بسوق المتلاشيات المحاذي للملعب البلدي.

وجاء توقيف المشتبه فيه، بحسب مصدر أمني غير راغب في الكشف عن هويته، بعدما اشتكى عدد من تجار المتلاشيات، في الآونة الأخيرة، من تعرض أماكن حفظ سلعهم للسرقة تحت جنح الظلام، ما دفع العنصر الأمني إلى مراقبة المكان ليلا، إلى أن لمح شابا يلج إحدى الخيام، قبل أن يخرج منها محمّلا بالمسروقات.

وأضاف المصدر ذاته أن الموقوف من ذوي السوابق العدلية المقترنة بالسرقة، حيث جرى وضعه رهن تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة، في أفق استكمال البحث معه وإحالته على القضاء لمتابعته بحسب المنسوب إليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لصّ يختم نشاطه بسوق متلاشيات في خريبكة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا