الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

المخابرات الإسبانية تتمكن من توقيف مواطن مغربي…

الدار البيضاء - جميلة عمر

تمكنت المخابرات الإسبانية من توقيف شخص من أصول مغربية يدعى "أ. س. م"، ويبلغ من العمر 48 عامًا في مدينة "جيان"، مختص بصناعة الأسلحة بشتى أنواعها، وعرض كيفية صنعها باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، وذلك بعد تفكيك خلية متطرفة في كانت تخطط لتفجير إحدى المدن أخيرًا.

وبعد تفتيش مسكن الموقوف، عثر لديه على وثائق تضم معلومات حسّاسة، ومفصلة حول الإجراءات والتدابير الأمنية المعتمدة في مختلف السياجات، التي تفصل المدينتين المحتلتين سبتة ومليلية عن باقي التراب الوطني، مضيفة أن الأجهزة والأسلحة، التي يصنعها والترويج لها باللغة العربية، مصممة خصيصًا لكي لا يتم كشفها أو رصدها من قِبل أجهزة وأنظمة المراقبة والكشف، التي يتم اعتمادها في الحدود والمطارات، وبعض المرافق العمومية.

وذكر المصدر نفسه أن المغربي أودع، صباح السبت، السجن لاتهامه بصناعة وحيازة وتهريب وتخزين الأسلحة، علاوة على اتهامه بحيازة ذخائر لصناعة المتفجرات.

« السابق
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المخابرات الإسبانية تتمكن من توقيف مواطن مغربي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا