الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

العدل والإحسان تمتنع عن المشاركة في تخليد الذكرى الخامسة لحركة 20 فبراير

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر قيادية في جماعة العدل والإحسان المحظورة بالمغرب أنها لن تشارك في تخليد ذكرى 20 فبراير هذا العام عقب النداء الذي أطلقه مجموعة من النشطاء للخروج اليوم السبت للإحتجاج بالرباط في الذكرى الخامسة لحركة 20 فبراير.

النشطاء المغاربة الذين دعوا إلى مسيرة بالرباط لتخليد ذكرى حركة 20 فبراير اليوم السبت ، سيخرجون من دون جماعة العدل والإحسان،حسب “أخبار اليوم” التي أوردت تصريح الناطق الرسمي للجماعة الذي قال أنه “لن تخرج جماعة العدل والإحسان إلى أي مظاهرة مرتبطة بتخليد ذكرى 20 فبراير .. لن نكون هناك”.

أرسلان،اعتبر أن جماعته “خرجت من الحراك قبل سنوات، وأعلنت حينها انسحابها منه، وما زال مفعول ذلك الانسحاب ساريا ولم يتغير شيء هذا العام ولذلك لا مجال لربط الحديث عن ذكرى 20 فبراير بالعدل والإحسان”.

هذا وكانت جماعة العدل والإحسان من الأعمدة المهمة لكثير من المظاهرات في عام 2011 لكنها قررت الانسحاب فجأة قبل وفاة مرشدها عبدالسلام ياسين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العدل والإحسان تمتنع عن المشاركة في تخليد الذكرى الخامسة لحركة 20 فبراير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا