الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

الاحتلال يرغم مزارعين في بيت أمر على…

الخليل - اليوم

أرغم جنود الاحتلال الإسرائيلي تحت تهديد السلاح، اليوم السبت 20 شباط، عددا من المزارعين في منطقة واد أبو الريش في بلدة بيت أمر شمال الخليل، على مغادرة أراضيهم.

وأفاد الناشط محمد عوض لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال طردت المواطن محمد عبد الحميد جابر الصليبي وعائلته من أرضهم التي كانوا يعملون فيها في منطقة واد ابو الريش، المحاذية لمستوطنة "بيت عين" المقامة على أراضي المواطنين شمال بيت أمر.

وأشار إلى أن جنود الاحتلال هاجموا العائلة التي كان يعمل أفرادها في تقليم الأشجار، وأجبروهم تحت تهديد السلاح على مغادرة أرضهم، رغم أن المواطن الصليبي يمتلك قرارا من المحكمة العليا الإسرائيلية للسماح له بالعمل في أرضه في أي وقت شاء، ودون أي تدخل سواء من جنود الاحتلال أو المستوطنين.

ولفت إلى أن جنود الاحتلال اشترطوا على المواطنين الصليبي أن يعمل شخص واحد في الأرض، وهو ما رفضه المزارع، الذي غادر الأرض حرصا على حياته وحياة عائلته.

وفا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاحتلال يرغم مزارعين في بيت أمر على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا