الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

الدرك يواصل التحقيق بجريمة قتل تلميذ ببرشيد

ابراهيم الحافظون من سطات

السبت 20 فبراير 2016 - 17:05

تقترب عناصر الدرك الملكي بمركز السوالم التابع للنفوذ الترابي لإقليم برشيد، من فك لغز وفاة تلميذ قاصر طعنا بالسكين، بعد سقوطه جثة هامدة وسط بركة من الدماء بين محطة الطاكسيات وثانوية أولاد احريز الغربية، حيث أوقفت تلميذين اثنين للاشتباه في علاقتهما بجريمة قتل الضحية، كما تم حجز أداة الجريمة.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن وقائع الحادث تعود إلى مساء يوم الجمعة، حين تلقت عناصر الدرك الملكي بمركز السوالم نواحي برشيد، إخبارية تفيد بوفاة قاصر نتيجة طعنات سكين من قبل مجهول أو مجهولين، حيث انتقلت عناصر من درك السوالم إلى مكان تواجد جثة الهالك، وقامت بمعاينتها ومسح محيطها ليتبين أنها تحمل طعنات على مستوى الصدر.

وأضافت المصادر ذاتها أن التحقيق الذي فتحته عناصر الضابطة القضائية بالسوالم، أدى إلى توقيف تلميذين يشتبه في قتلهما الضحية، بعدما حاولا سرقة هاتفه النقال بالقوة، إلا أن زميلا آخر كان رفقة الضحية هرب بالهاتف حتى لا يستولي عليه المشتبه بهما، ما جعل أحدهما يستل سكينا كان يحمله معه، ويوجه إلى الضحية طعنات قاتلة.

وقد وضع التلميذان المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي السوالم، من أجل الاستماع إليهما في محضر رسمي، تبعا لتعليمات النيابة العامة، وتقديمهما أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بسطات للنظر في التهم المنسوبة إليهما.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الدرك يواصل التحقيق بجريمة قتل تلميذ ببرشيد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا