الارشيف / أخبار المغرب / كود

ارهاب. موروكو مول: غير جيو تقضاو راه ...

  • 1/2
  • 2/2

كود اسماء غربي////
“موروكو مول” اول مؤسسة او شركة او متجر رد على تصريحات لمسؤول امني مغربي من “اف بي اي ” لوكالة العربي للانباء والذي ذكر فيه ان هذا المول بالاضافة الى الفوسفاط والبرلمان والتبغ ومؤسسات اخرى كانت مستهدفة من “اشبال الجهاد” الداعشية المفككة اخيرا.

ففي بيان لها توصلت به “كود” قالت ان “مول” امن وانه اليوم “وجهة للترفيه والتبضع حيث يمكن للمغاربة قضاء فترات جميلة بكل امان بسبب الاجراءات المهمة المتخذة في الجانب الامني وهي اجراءات بمعايير ”.

موروكو مول” قالت في بيان لها ان “الاجهزة المشرفة على الامن ب”المول” تشتغل بتنسيق دائم وتعاون مع السلطات المحلية واجهزة الامن الوطني” واضافت انه بفضل مساعداتهم ودعمهم اليوم فان “المول” يمنح للزنباء تجربة جميلة بكل امان”

المول قال في بيانه ان هناك 150 رجل امن خاص مكلفون بكل مداخله٬ كما كشف ان هناك رجال ونساء امن خاصيين يتحركون في المول دون ان ينتبه اليهم احد للسهر على راحة الزبناء٬ كما كشف ان هناك 300 كاميرا للمراقبة متبثة في كل اماكن واركان المول

كما كشف ان هناك قرابة 30 من افراد الوقاية المدنية مجندين بشكل دائم بالاضافة الى وحدة طبية متواجدة هناك وان هذا الامر تم العمل به منذ افتتاح المول

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ارهاب. موروكو مول: غير جيو تقضاو راه ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا