الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

تأجيل آخر لمقاضاة "البيدوفيل الأمريكي" بمراكش

ابراهيم مغراوي من مراكش

الخميس 11 فبراير 2016 - 15:03

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الخميس، البت في ملف البيدوفيلي الأمريكي "ستيفنز ه.ت"، المتهم من قبل النيابة العامة "باستدراج قاصر يقل سنه عن 12 سنة بالتدليس، وهتك عرض قاصر بالعنف"، إلى غاية 10 مارس المقبل.

وعللت هيئة الحكم قرارها المذكور بعدم حضور الطفل "الضحية الرئيسي" في القضية، رغم استدعائه أكثر من مرة، مما دفع القضاء الجالس، في جلسة ماضية، إلى مطالبة النيابة العامة بإحضاره بالقوة.

يذكر أن هيئة الحكم استمعت، في جلسات ماضية، إلى الشاهد الرئيسي في الموضوع، وطفل أكد خلال تصريحاته أمام القاضي أن الأمريكي حاول إغرائه لكن جارا نبهه، ليفر هاربا لحظة اقترابه من المنزل الذي يقطنه المتهم بدرب "أعرجان" بالرحبة القديمة بالمدينة العتيقة.

يشار إلى أن الضنين اعتقل يوم 12 أكتوبر من السنة الماضية، بعدما تم ضبطه، من طرف مواطنين، رفقة طفل قاصر بمنزل اكتراه من مالكه الإنجليزي، بحي "الرحبة القديمة" بمقاطعة المدينة العتيقة، قبل تدخل مصالح الأمن التي أوقفته رفقة الطفل المذكور.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأجيل آخر لمقاضاة "البيدوفيل الأمريكي" بمراكش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا