الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

تبادل التهم والسب والقذف بين المصباح والجرار

الدار البيضاء : جميلة عمر

شهد اجتماع مجلس مدينة الرباط مساء الجمعة فوضى عارمة، تبادل فيها مستشاري حزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة كل أشكال السب والشتم وتبادل التهم.

ووفقًا لمصدر مقرب من حزب المصباح ، أكد أن كاتب مجلس مدينة الرباط هشام لحرش، تعرض للاعتداء من قبل بعض مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة، وذلك أثناء قيامه بعملية إحصاء الأصوات الموافقة على ميزانية المجلس

كما وصف المصدر ما وقع في مجلس المدينة بـ"السلوكيات العنيفة"، التي ترجع " للعصور الوسطى"، متهمًا مستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بـ"السعي لنسف اجتماع الدورة وإفشال ما صادقت عليه الأغلبية من قرارات".

من جهتها ، كشفت منسقة حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس، الباتول الداودي، أن ما وقع مسرحية خطط لها مستشارو المصباح وسعى من خلالها الحزب الحاكم للتغطية على رغبته في التحكم.

وعبرت المتحدثة عن استغرابها من اتهام حزب العدالة والتنمية بالاعتداء على مستشاري "البام"، مشددة على أنه لم يتم الاعتداء على مستشار "البيجيدي" كما قيل.

وسادت فوضى في مجلس العاصمة، الجمعة، بعدما طالب مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة عمدة الرباط، محمد صديقي، المنتمي لحزب العدالة والتنمية بضرورة تقديم جواب عاجل لما سرب حول شكواه من "العجز العقلي"، معللين وجود شهادة طبية تثبت ذلك.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تبادل التهم والسب والقذف بين المصباح والجرار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى