الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

الفزازي: فشل حركة 20 فبراير راجع إلى وجود شاذين جنسيا ضمنها

ي.ش

هاجم الشيخ محمد الفزازين، حركة 20 فبراير، حث قال في تصريح صحافي “إن عمر حركة 20 فبراير انتهى واستنفدت أغراضها، بعد أن جاءت بخير كثير”، مضيفا أن “مطالب الحركة قد تحقق أضعاف أضعافها بعد أن استبق ملك البلاد بذكاء منقطع النظير وأعلن عن الدستور الجديد”.

وحين استفساره حول التناقض الذي طبع مواقفه وخرجاته تجاه حركة عشرين فبراير، خصوصا عندما قال إن الحركة تضم “الشواذ جنسيا ووكالين رمضان” ردّ الفزازي قائلا: “لا يوجد تناقض في كلامي بل هناك تأويل مغلوط من بعض الخصوم السياسيين لما قلت، فشباب حركة عشرين فبراير هم أبناء الوطن وهم منا، مهما اختلفت نظرتهم السياسية للأمور عن نظرتنا”، مضيفا: “لقد كان ابني عضوا في حركة عشرين فبراير”.

وتابع الشيخ الفزازي أن “حركة عشرين فبراير قبلت أن يكون من بين أعضائها شواذ جنسيا وهو ما كان في نظري أحد أسباب فشل الحركة، التي تناست أننا في مجتمع مسلم لا يقبل مثل هذا الانحلال الأخلاقي”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفزازي: فشل حركة 20 فبراير راجع إلى وجود شاذين جنسيا ضمنها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا