الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

بنكيران يكشر عن أنيابه : جهات سياسية تحرض الأساتذة والأيام القادمة ستشهد قراراً لن يرضيهم

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

قال رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران أن لا يعيش احتقاناً سياسياً كما تروج له جهات سياسية “أشمن احتقان سياسي كلشي الحمد لله بسلام “يقول بنكيران قبل أن يضيف أن هناك 10 آلاف أستاذ متدرب استجابت لهم الدولة “وأخشى عليهم أن يكونوا رافضين للحلول بسبب وجود من يحرضهم وهذا لا أريده لهم”.

بنكيران الذي كان يتحدث أمام شبية حزبه في الذكرى الخامسة لانطلاق حركة 20 فبراير اعتبر أن فئة قليلة داخل تنسيقيات الأساتذة تفرض رأيها في التجمعات على الجميع مضيفاً أنه مازال يوجه لهم نصحه والأيام القليلة المقبلة ستشهد قراراً لن يكون في صالحهم إن لم يرجعوا لدراستهم”.

أمين عام الـPJD أشار إلى أن لا يعيش أي احتقان سياسي ولا اجتماعي بل توجد مشاكل حقيقية كانت قبل أن تأتي الحكومة الحالية و التي لم ننجح فيها ولم نقدر عليها كالبطالة والتعليم والصحة وحوادث السير “ماكاين لا احتقان لا والو ..كاين الكذب والتعتيم الإعلامي والمبالغة هادشسي لي كاين” يقول بنكيران.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنكيران يكشر عن أنيابه : جهات سياسية تحرض الأساتذة والأيام القادمة ستشهد قراراً لن يرضيهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا