الارشيف / أخبار المغرب / كود

أحد أبطال “سرقة القرن” في بريطانيا ...

  • 1/2
  • 2/2

 

 

أنس العمري///

 

تحركات بول آلان، الذي اعتقال في لاتهامه بتدبير “سرقة القرن” في بريطانيا، تحظى بمتابعة إعلامية. المصارع الاستعراضي، الذي أطلق سراحه بعد قضاءه 6 سنوات من أصل 18 سنة أدين بها، والذي يقطن حاليا في منطقة وولتش جنوب شرقي لندن، تحولت صورة التقطت له في منطقة وولتش جنوب شرقي لندن، حيث يقطن حاليا، إلى مادة إعلامية دسمة.

 

فصحيفة “ذي صن” اتخذت الصورة مدخلا للخوض في حياة الرفاهية التي يعيشها حاليا المصارع الاستعراضي. وظهر بول آلان، الذي لم يكشف التحقيق معه مصير 32 مليون جنيه تبخرت بعد تنفيذه رفقة المقاتل المغربي “لي موراي” عملسة سطو مسلح استهدفت سيارة لنقل الأموال، يترجل من سيارة “ميرسيديس” تصل قيمتها المالية إلى 40 ألف جنيه إسترليني.

 

كما أنه ظهر في الصورة يرتدي لباسا رياضيا لماركة “أرماني” العالمية يصل ثمنه إلى 220 جنيه إسترليني، إلى جانب ساعة “روليكس” يبلغ سعرها 7 آلاف جنيه إسترليني.

 

يشار إلى أن بول آلان هرب إلى مع لي موراي بعد تنفيذ السطو المسلح قبل 10 سنوات من اليوم.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحد أبطال “سرقة القرن” في بريطانيا ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا