الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

بالصور : أمطار الخير تغرق شوارع مدينة تطوان و تفضح مجددا سياسة "الزواق"

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

بالصور : أمطار الخير تغرق شوارع مدينة تطوان و تفضح مجددا سياسة

أخبارنا المغربية ـ تطوان 

اليكم في هذا الموضوع بعض التي توثق العواصف الرعدية و الامطار الطوفانية المسجلة أمس السبت بتطوان ، و التي عرت مجددا واقع البنية التحتية المغشوشة بالمدينة .

فيضانات الامس فضحت  فشل المسؤولين في ايجاد حل لمشكلة تصريف مياه الأمطار و السيول التي تعاني منه المدينة منذ سنوات طويلة، و كذا اتباع معظم الاصلاحات بالمدينة لسياسة "الزواق" التي و ان كانت قد جعلت تطوان من أجمل المدن المغربية من ناحية توفرها على مساحات خضراء و شوارع واسعة نظيفة ، لكن واقع الحال يقول أن مدينة الحمامة البيضاء ينطبق عليها المثل القائل "المزوق من برا آش خبارك من الداخل ".

ما حدث بالامس  يؤكد بالملموس أن البنية التحتية خاصة بالمناطق السفلى المعنية بتصريف مياه الأمطار تحتاج الى اعادة نظر قبل حدوث الاسوأ خاصة و أننا لازلنا في الايام الاولى التساقطات المطرية و قد تشهد الايام المقبلة حدوث تساقطات شديدة الغزارة قادرة على احداث سيول و فيضانات أسوأ مما حدث لحد الان.

عواصف رعدية:

cb57739c88.jpg

9c838c874b.jpg

حي السواني :

7560e494ca.jpg

قنطرة واد المحنش :

4170eacb2a.jpg

وسط المدينة :

6dff292893.jpg

شارع :

b3e58cd7d7.jpg

انهيار الطريق بين تطوان و واد لاو :

4b5fdf8255.jpg

الطريق الرابطة بين تطوان و مارتيل :

1c469099af.jpg

شاطئ مارتيل :

578d64ce39.jpg

التبروري :

ea772be850.jpg

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور : أمطار الخير تغرق شوارع مدينة تطوان و تفضح مجددا سياسة "الزواق" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا