الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

شرطة المحمدية تفكك شبكة لترويج الكوكايين

هسبريس - و.م.ع

الأحد 21 فبراير 2016 - 15:44

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن المحمدية تمكنت، يومي 19و20 فبراير الجاري، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة والأقراص المخدرة،حيث أوقفت تسعة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 19 و24 سنة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة أنه جرى توقيف المزود الرئيسي لأفراد هذه العصابة الإجرامية بالمواد المخدرة، والمبحوث عنه من أجل السرقة، رفقة ثلاثة من شركائه بحي القصبة، فيما مكنت التحريات الميدانية من توقيف بقية المشتبه فيهم بإحدى المحطات التابعة لسوق ممتاز بمدينة المحمدية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن في حق المشتبه فيهم مكنت من حجز عشرة جرعات من مخدر الكوكايين، و 12 كبسولة من مخدر "إم دي أمفيتامين" وكذا 44 قرصا مهلوسا من نوع "إيكستازي" كلها معدة للترويج، بالإضافة إلى سيارتين خفيفتين.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لازالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة الإجرامية.

ويندرج تفكيك هذه الشبكة الإجرامية ، يؤكد البلاغ ، في إطار المجهودات المستمرة الرامية إلى محاربة كل أشكال الجريمة، خاصة جلب وترويج المواد المخدرة والمهلوسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شرطة المحمدية تفكك شبكة لترويج الكوكايين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا