الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

بنكيران: العماري يشبه “الشيطان” ويشكل خطرا على الدولة والشعب والأحزاب

ي.ش

هاجم عبد الإله بنكيران، رئيس االحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إلياس العماري أمين عام حزب “البام”، مشبها إياه بالشيطان، ومعتبرا في الوقت ذاته أن منهج إلياس منهج شيطاني.

وقدم بنكيران أمثلة مقارنة بين الشيطان والعماري من قبيل أنه يطمعك ثم يتبرأ منك ويزين لك أعمال ما ثم يرتد عليك، حيث قال بنكيران إن “العماري يشكل خطرا على دولة وشعبا وأحزابا” وعلق “أعرف جيدا ما أقول”.

وشدّد بنكيران، أمس الست ببوزنيقة قائلا: “أنا أمين عام حزب وإلياس أمين عام حزب، لكن ليس لي مثل مكره، غير أن يقيني في الله أكبر”، وأشار في معرض كلامه إلى أنه يلتقي إلياس ويسلم عليه ويتحدث معه ورأى في ذلك أمر طبيعي.

وحول قول العماري بأنه جاء لمواجهة الإسلاميين عقب انتخابه أمين عام لحزبه، قال أمين عام العدالة والتنمية أمام أعضاء اللجنة المركزية لشبيبة حزبه “أنا أنتظر حربه على الإسلاميين لم أرى من هذه الحرب إلا خرجة مزوار، والبلطجة التي مورست في مجلس الرباط، ربما يفكرون في الاعتداء علينا جسديا”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنكيران: العماري يشبه “الشيطان” ويشكل خطرا على الدولة والشعب والأحزاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا