الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

بنكيران يهاجم الأمين العام لـ"الأصالة والمعاصرة" إلياس…

الرباط - عمار شيخي

جدَّد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية المغربي، عبدالإله بنكيران، هجومه على الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، واصفًا إياه بالشيطان.
وقال بنكيران أن العماري يشكل خطرًا على دولة وشعبًا وأحزابًا، وعلق على أول تصريح لإلياس العماري بعد انتخابه على رأس حزب البام، بقوله إنه جاء لمواجهة الإسلاميين، مضيفًا: أنا أنتظر حربه على الإسلاميين، لم أرى من هذه الحرب إلا خرجة مزوار، والبلطجة التي شهدها مجلس الرباط، ربما يفكرون في الاعتداء علينا جسديًا.
واستبعد رئيس الحكومة، في لقاء حزبي السبت الماضي في بوزنيقة، قيام العماري بمراجعات داخل حزبه، مضيفًا: لا يبدو أنه جاد في تصحيح وضع حزبه، بل إن الوقت لا يسعفه من الآن حتى الانتخابات المقبلة.
وبشأن حركة 20 فبراير، التي أحياها نشطاء في الرباط، ذكر بنكيران: 20 فبراير حدث كشف خطرين على ، الأول أوقفته إلى حين والثاني بعد حين، لكن كلاهما لازالا يتهددان ، الحدث كان صيحة من الفئات الهشة في ، وليس من الفئات التي تستفيد بل من الفئات الوسطى، وإنها شريحة من الشباب فتحت الباب على مصراعيه على الخطر، سلوك المغاربة ملكًا ومؤسسات وشعبًا أجلّ هذا الخطر، وأملنا ألا تجتمع شروط هذا الخطر مرة أخرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنكيران يهاجم الأمين العام لـ"الأصالة والمعاصرة" إلياس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا