الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

طرد مغربي من مليلية بعد إجباره مواطنة…

الدار البيضاء - اليوم

قررت السلطات المحلية في مليلية المحتلة طرد مواطن مغربي ومنعه من دخول أراضيها لمدة 10 أعوام، على خلفية إجباره مغربية على ارتداء الحجاب في الشارع العام.

وبحسب تقرير السلطات المحلية في مليلية، فإن مغربيًا اعتدى على مواطنة من جنسيته، لا تربطه بها أي علاقة، وانهال عليها بالسب آمرًا إياها بوضع الحجاب، حينما شاهدها تمشي في أحد شوارع المدينة المحتلة.

وبعدما أشعرت عناصر الأمن انتقلت هذه الأخيرة إلى عين المكان وتم اقتياد المعني بالأمر إلى مركز الشرطة، وهناك اعترف بالمنسوب إليه، وقيامه بـ"الإجبار تحت طائلة الإكراه على تغطية وجهها، والبصق على الأرض في إشارة منه للاحتجاج".

وقد أحيل المغربي إلى النيابة العامة، التي وجهت إليه اتهامًا بـ"العنف ضد النساء"، فتم إجباره على مغادرة التراب الإسباني، مع منعه الدخول إليها لمدة لا تقل عن 10 أعوام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طرد مغربي من مليلية بعد إجباره مواطنة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا