الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

عبد الإله بنكيران يصف زعيم حزب "البام"…

الناظور - كمال لمريني

عاد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، إلى مواجهة خصمه السياسي، إلياس العماري، حيث اتهمه بـ"الشيطنة والتحكم".

وقال بنكيران، أمام اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، مساء السبت في بوزنيقة، إن "منهج إلياس العماري شيطاني ويشكل خطرا على دولة وشعبا".

ووصف عبد الاله بنكيران، غريمه السياسي، حزب الأصالة والمعاصرة بأنه "حزب مشبوه بعلاقات مشبوهة ومال مشبوه ووضعية مشبوهة، مضيفًا "البام الآن كالسكران يخبط خبط عشواء".

وتابع زعيم حزب "المصباح"، أن إلياس العماري، الأمين العام لحزب "البام"، "ليس لديه من الوقت ما يكفي ليصحح وضع البام كما يقول"، مردفا "أمامه ثلاثة أشهر فقط فكيف سيغيره من حزب تحكمي إلى حزب آخر، هذا لا يمكن".

وبشأن تصريح إلياس العماري، أن حزب "البام" جاء لمواجهة الإسلاميين، علق بنكيران "أنا أنتظر حربه على الإسلاميين لم أرى من هذه الحرب إلا خرجة مزوار، والبلطجة التي مورست في مجلس الرباط، ربما يفكرون في الاعتداء علينا جسديًا".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عبد الإله بنكيران يصف زعيم حزب "البام"… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا