الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

بوانو يلتقي ممثلي حوالي 700 جمعية فاعلة…

الرباط - عمار شيخي

عقد بد الله بوانو، عمدة مدينة مكناس المغربية، لقاءً تشاوريًا أوليًا مع جمعيات المجتمع المدني في مكناس، بهدف إعداد برنامج عمل جماعة مكناس للفترة 2016-2021، والتقى بوانو، الذي يشغل منصب رئيس الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية في مجلس النواب، حوالي 700 مشارك يمثلون الجمعيات النشيطة في المدينة، في مختلف المجالات والتخصصات.

وأوضح بوانو ارتياحه لحجم المشاركة الفعالة للجمعيات في مكناس واستعدادهم للمساهمة في الورش التنموي الكبير الذي تعرفه المدينة. وقال إنه يرحب بكل المساهمات والاقتراحات والمشاريع التي ستفسر عنها الورشات التي شهدها هذا الاجتماع، منوهًا بالأدوار الطلائعية التي يمكن أن يقوم بها المجتمع المدني مستقبلًا، خاصة إذا ماتثم تفعيل الأدوار الدستورية الجديدة للمجتمع المدني.

وتنظم الجماعة الحضرية لمكناس اللقاءات التشاورية حول مجموعة من المواضيع المحورية التي تهم ساكنة مدينة مكناس، والتي تنسجم والاختصاصات النوعية للجماعة، أبرزها محور النمو الاقتصادي والتنافسية الترابية، ومحور الصحة والبيئة، ومحور البني التحتية، والتجهيزات الجماعية للنقل والتنقل، ومحور الشأن الإجتماعي والثقافي والرياضي، ومحور السكنى والتعمير والتنمية والتراث.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بوانو يلتقي ممثلي حوالي 700 جمعية فاعلة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى