الارشيف / أخبار المغرب / كود

عيب وعار هادشي على دبلوماسية الفعفاع. ...

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

قالت صحيفة الشروق الجزائرية، الواسعة الانتشار، أن مواطن مغربي معتقل منذ 4 أشهر، لا زال يعاني من إعتقال غير قانوني بسبب عدم رد السلطات المغربية على نظيرتها الجزائرية عبر القنوات الدبلوماسية.

وقالت الصحيفة، أن المعتقل المغربي سعيد بن داوود المولود سنة 1992، كان قد قدم إلى الجزائر وإشتغل هناك جباصا، قبل أن يتزوج عريا من مواطنة جزائرية، حيث تم إلقاء القبض عليه في شهر نوفمبر الماضي، وبعدما لم تجد الشرطة أي وثائق تثبت هويته طلبت من السلطات المغربية إثبات هويته من أجل ترحيله لبلده، لكن السلطات المغربية حسب الصحيفة لم تقم بالرد على نظيرتها الجزائرية لحد الساعة.

وقالت الصحيفة أنها إتصلت بالقنصلية المغربية بالجزائر إلا أن هذه الاخيرة رفضت التعليق على الامر، في الوقت الذي قامت زوجة سعيد بن داوود بكل محاولات إخراجه من السجن دون أن تنجح في ذلك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عيب وعار هادشي على دبلوماسية الفعفاع. ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا