الارشيف / أخبار المغرب / كود

هادي مزيانة..نبيل بنعبدالله تدخل ...

  • 1/2
  • 2/2

خلفت حادثة سير في الطريق السيار الرابطة بين سيدي علال التازي والقنيطرة إصابة 21 طالبا من أعضاء منظمة التجديد الطلابي (فرع تطوان)، سبعة منهم حالتهم خطيرة.
و قد صرح بلال اليسفي المنتمي للتجديد الطلابي الدراع الطلابي لحزب المصباح انه اتصل بالامين العام لحزب التقدم و الاشتراكية وهذا الاخير هو من اتصل برجال السلطة و اخبرهم بالحادث بعد ان كان تلقى اتصال من الطالب المصرح مع الساعة الرابعة فجرا.
وكتب اليسفي:
كم هو قاس احساسك بالعجز أمام فواجع من تحب، امام دموعهم وأنينهم وهم في العراء تحت رحمة البرد والمطر بعد حادث سير مؤلم… تحس حينها كم أنت ضعيف… تحس بالضعف والوهن… ولا تجد سوى الدعاء…
شكرا لكل الإخوة الذين بذلوا جهدهم لمد يد العون لإخواننا الذين تعرضوا للحادث المفجع، شكرا للوزير نبيل بنعبد الله الذي رد على مكالمتي على الساعة الرابعة صباحا، واتصل حينها بالسلطات لتعجل في عملية الإغاثة.
اللهم إنا لا نسألك رد القضاء، بل نسألك اللطف فيه، اللهم إنا نستأمنك إخواننا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هادي مزيانة..نبيل بنعبدالله تدخل ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا