الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين ويستدعي آخر

الخليل - اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين 22 شباط، من محافظة الخليل خمسة مواطنين، بينهم مسن مريض وسلّمت نجله بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لــ"وفا" بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل واعتقلت المواطنين عدي مأمون حميدان الشرباتي (21 عاما) ونور عبد الحفيظ مصطفى التميمي (21 عاما)، عبد الرحمن رمضان، وخيري ابو حديد، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وذكر الناشط الاعلامي في بلدة بيت امر شمال الخليل محمد عوض لـ"وفا" أن قوات الاحتلال داهمت بأعداد كبيرة من جنودها وعشر آليات عسكرية في منطقة صافا شمال البلدة وسط أجواء باردة وماطرة واقتحمت منزلي الشقيقين محمد وغازي عادي، حيث فتش جنود الاحتلال المنزلين قبل اعتقال إمام مسجد بيت امر الأسير السابق المسن الذي يعاني عدة امراض صحية محمد أحمد اسماعيل عادي (57 عاما)، ونقلته الى ما يسمى معسكر "عتصيون" شمال الخليل، وسلمت نجله الأسير السابق أسيد (25 عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها في "عتصيون" الأحد القادم.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاحتلال يعتقل 5 مواطنين ويستدعي آخر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا