الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

مجلس النواب الليبي يواصل مناقشة برنامج حكومة…

طرابلس - اليوم

يواصل مجلس النواب الليبي اليوم, مناقشة برنامج وتشكيلة حكومة الوفاق الوطني بحضور رئيسها فايز السراج، وتوقع أحد نواب المجلس تمرير تشكيلة الحكومة غداً الثلاثاء.

وقال النائب فهمي التواتي في تصريحات صحفية اليوم: إن جلسة الاستماع للسراج التي عقدها مجلس النواب أمس الأحد تم تعليقها لتُستَكمل اليوم، بسبب ما وصفها بالمشاورات التي لم تنضج بعدُ، ليتم التصويت على حكومة الوفاق الوطني غداً الثلاثاء.

وأضاف التواتي: أن الأفكار حول حكومة الوفاق الوطني لم تتبلور بعد، فهناك من النواب من يريد تمرير تشكيلة هذه الحكومة، وهناك من ينادي بإصلاحات للتشكيلة الوزارية.

وكان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج قد عرض أول أمس السبت برنامج حكومته وتشكيلتها على مجلس النواب الذي يحق له التصويت على الحكومة بمقتضى الاتفاق الموقع نهاية العام الماضي في مدينة الصخيرات جنوب العاصمة المغربية الرباط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجلس النواب الليبي يواصل مناقشة برنامج حكومة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا