الارشيف / أخبار المغرب / كود

“عجرفة” الوزيرة المصلي تخلق الحدث ...

  • 1/2
  • 2/2

كود –مصطفى الفن /////

علمت “كود” من مصدر مطلع أن مناضلين من العدالة والتنمية تداولوا، في لقاء لهم أول أمس، باستياء زائد ما أسموه “عجرفة واستعلاء” الوزيرة المنتدبة، لدى وزير التعليم وتكوين الأطر، جميلة المصلي.

وذكر مصدر “كود” أن مناضلي الحزب لم يتقبلوا أن ترفض الوزيرة الصعود إلى منصة الخطابة بنشاط حزبي نظمته مؤخرا جمعية “منظمة الرائدات” التابعة لشبيبة الحزب بمدينة إنزكان. وعللت الوزيرة هذه الرفض بكون “الحضور كان باهتا ولم يتجاوز 200 فتاة، فيما الوزيرة كانت تنتظر أن يكون الحاضرون أكثر من هذا العدد لكي تخطب فيهم”.

لكن المثير أكثر، بحسب مصدر “كود”، هو أنه عندما اتصلت مسؤولة في منظمة الرائدات بالوزيرة لكي تسألها عن سبب رفضها الصعود إلى منصة الخطابة لإلقاء كلمة وسط هؤلاء الحاضرات، فإن سعادة الوزيرة ردت بقلة أدب غير متوقعة: “الهضرة ماشي معاك انت، الهضرة مع الكبار”، قبل أن تقفل عليها خط الهاتف.

وذكر مصدر “كود” أنه ليست هذه أول مرة تتحدث فيها الوزيرة المصلي بهذا “الاستعلاء المبني على الخواء الفكري”، فقد سبق لها أن وصفت في مناسبة أخرى البرلمانيين من شباب الحزب بـ”الدراري الذين لا ينبغي أن يكونوا في البرلمان”.

يذكر أن استوزار جميلة المصلي في حكومة بنكيران وصفه بعض شباب الحزب بـ”الخطأ الكبير” لأن السيدة أخذت الكثير ولم تعط أي شيء طيلة انخراطها بالحزب ولم يكن له حضور وازن، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن المصلي تم استوزارها لأن الحزب كان مطالبا بسد الفراغ الذي تركته سمية بنخلدون أمام انعدام كفاءات نسائية ولأنها امرأة لا غير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن “عجرفة” الوزيرة المصلي تخلق الحدث ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا