الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

لأول مرة زعيم البوليساريو مدعو لحضور لقاء بمراكش

أ.ر

كشفت تقارير إعلامية جزائرية أن القيادي بحزب “الإشتراكي الموحد” محمد بنسعيد آيت إيدر، وجه دعوة لجبهة “البوليساريو”، من أجل حضور ندوة حول الصحراء، يُرتقب أن ينطمها شهر أبريل القادم بمدينة مراكش.
و نقلت صحيفة الخبر الجزائرية أن الوفد السياسي المغربي الذي زار الجزائر في الـ5 من فبراير بقيادة الجاري وجه دعوات لأحزاب جزائرية للمشاركة في مناظرة حول قضية الصحراء، يعتزم “مركز محمد بن سعيد آيت إيدر للدراسات والأبحاث” تنظيمها بمدينة مراكش الشهر المقبل.
وقال مدير المركز أحمد السليماني للجريدة الجزائرية أنه “يتمنى” أن يحضر المناظرة “كل الأطراف المعنية بها، والتي يمكنها أن تساعد على إيجاد مخارج مشرفة للجميع من الأزمة، وتجاوز المعيقات التي تحول دون بناء مغرب كبير متضامن”.
من جهتة  قال بنسعيد آيت يدر ، في تصريح لقناة “فرانس24″، “إن المركز وجه دعوات لجميع أطراف النزاع بما فيها جبهة البوليساريو، وأنه تم إخبار السلطات المغربية بذلك وأنها لم تبد أي موقف رافض للمبادرة”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لأول مرة زعيم البوليساريو مدعو لحضور لقاء بمراكش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا