الارشيف / أخبار المغرب / كود

خاص. اف بي اي ما عجبوش الحال باش ...

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ///

اثارت قصاصة نشرتها وكالة العربي للانباء استنادا الى مصدر امني بخصوص الاماكن المستهدفة من قبل خلية “اشبال الجهاد” الداعشية المفككة اخيرا نقاشا كبيرا خاصة في وسائل التواصل الاجتماعي. استغرب كثير منهم ذكر اسماء “موروكو مول” و”البرلمان” وشركة التبغ ووووو، فيما دافع اخرون عن ذلك واعتبروه من صميم العمل الصحافي. وحسب مصدر ل”كود” من المكتب المركزي للابحاث القضائية “اف بي اي ” ل”كود” فان الندوة الصحافية التي عقدت الجمعة الماضية لم تذكر اسم اية مؤسسة او مكان “حنا ما جبدنا حتى حاجة فاللقاء الصحافي وديما كنتفاداو ذكر الاسماء والاماكن” ثم اضاف ل”كود” “ما كلناهاش وما عارفينش شكون كالها”.

مصدر “كود” قال ان المكتب يتبع سياسة تواصلية تتوخى الشفافية واخبار الرأي العام بما هو مسموح به ولا يؤثر على سير الاحداث ولا على سرية التحقيق

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خاص. اف بي اي المغرب ما عجبوش الحال باش ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا