الارشيف / أخبار المغرب / كود

بنكيران بين أقوى هجوم على البام ويتهم ...

  • 1/2
  • 2/2

كود : مكتب الرباط//

اكبر هجوم شنه عبد الإله بنكيران ضد الياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة جرى أمس السبت خلال اجتماع اللجنة الوطنية للانتخابات التي عقدت في معهد مولاي رشيد بسلا، بنكيران توجه مباشرة إلى الياس قائلا يمكن ان تكون زعيما لأي شيء الا أن تكون زعيما لحزب مضيفا ان من يراك لا يؤمن انك تقود حزب.

قصف بنكيران للرجل الأول في الجرار استمر مؤكد “حاولت في البداية ضبط نفسي وعدم الرد لكن ان يعلن الياس أنه جاء لمواجهة الاسلامين وحماية المسلمين فهو ما لا يمكن تصديقه داعيا الياس إلى إعلان نوع الذي يريد مضيفا الله وحده يعلم ماذا يريد هذا الرجل وما يحمله لهذه البلاد.

وأكد بنكيران ان حزب العدالة والتنمية معتقد باسلام المغاربة وبالملكية كعقيدة دينية وخيار استراتيجي. واتهم بنكيران البام بمحاولة تصفية أعضاء العدالة والتنمية حينما قال ان الاعتداء على عمدة الرباط ومستشاري العدالة تجاوز الصراع السياسي وأنه مقدمة للتصفية الجسدية موضحا ان حزبه مستعد لتضحية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنكيران بين أقوى هجوم على البام ويتهم ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا