الارشيف / أخبار المغرب / كود

خاص. شكون ما خلاش كلمة بنكيران امام ...

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ////

علمت “كود” ان موقع حزب العدالة والتنمية ارتأى عدم نشر نص مداخلة الامين العام للحزب عبد الاله بنكيران يوم امس الاحد بالمعمورة في اختتام اشغال الملتقى الوطني لتقييم الانتخابات. وحسب مصدر “كود” فان الفيديو كان جاهزا للبث الا ان تدخلات ارتأت عدم بثه الان. السبب حسب مصدر من “البي جيدي” ل”كود” انه “كان صعب من مداخلته القوية جدا مع شبيبة حزبه السبت الماضي ببوزنيقة”. مصدر “كود” قال باللي المدة ديالو قرابة 45 دقيقة وانو كان اكثر انتقادا للبام من سابقه في اشارة الى لقائه بشبيبة حزبه ببوزنيقة

وحسب مصدر مقرب من رئيس الحكومة ل”كود” فان هذا الاخير كان يرغب في تفادي ذلك “كان بصاح باغي يعطي فرصة للامين العام الجديد للاصالة والمعاصرة الياس العماري وهاد الشي علاش ما خداش الحزب اي موقف. كان ينتاظر يمكن تتغير الامور، واخا الخرجة الاولى للسيد العماري قال فيها انه سيحارب الاسلاميين. لكن خرجة صلاح الدين مزوار وما حدث في مجلس مدينة الرباط الجمعة الماضية جعله يصعد” يشرح مصدر “كود”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خاص. شكون ما خلاش كلمة بنكيران امام ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا