الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

التحقيق في وفاة مغربي في مركز لإيواء…

عمار شيخي- الرباط

أكّدت السلطات البريطانيا المختصة أنها تحقق في وفاة مواطن مغربي، يبلغ من العمر  30 عامًا أثناء اعتقاله في مركز لترحيل المهاجرين الغير شرعيين في لندن، موضحةً أن ظروف الوفاة "غامضة".
 
وذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، بحسب بيان من مركز "كولنبروك" الخاص بترحيل المهاجرين الغير شرعيين، حيث عبّرت المؤسسة عن بالغ أسفها لوفاة أحد نزلائها، في الساعات الأولى من الأربعاء الماضي، حيث أوضحت أن الشرطة حضرت إلى المكان وتمكّنت من اجراء تحرياتها للوقوف على تفاصيل الواقعة والكشف عن ملابسات الحادث، فيما أكد شهود عيان بحسب الإندبندنت أن المغربي الضحية كان تحت المراقبة الطبية منذ وصوله إلى المركز، نظرًا لحالته النفسية المتدهورة، وسط مخاوف من إقدامه على الإنتحار.

وأوردت الصحيفة، أن وفاة المغربي، "جاءت بعد أسابيع قليلة من صدور تقرير عن مراكز إيواء المهاجرين في وضعية غير شرعية ببريطانيا، والذي رسم صورة سوداء عن الظروف غير الانسانية التي يعيشون فيها في هذه المراكز، قبل ترحيلهم إلى بلدانهم الأصلية".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التحقيق في وفاة مغربي في مركز لإيواء… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى