الارشيف / أخبار المغرب / كود

حتى حاجة مبقات مأمنا فكازا حتى القصر ...

  • 1/2
  • 2/2

 

 

أنس العمري///

 

حتى القصر الملكي لم يعد في مأمن في العاصمة الاقتصادية. فوفق ما كشفه موقع “اليوم 24″، عاشت المصالح الأمنية في مدينة الدارالبيضاء، منتصف الأسبوع الماضي، حالة استنفار قصوى، بعد إقدام شخص على كتابة كلمات غير مفهومة على حائط القصر الملكي، الموجود في منطقة درب السلطان.

 

وأفادت أن الأمر يتعلق بشخص في العشرينات من عمره، يُعاني اضطرابات عقلية، حيث دخل في مشاداة مع رجال الأمن المكلفين بحراسة بوابة القصر الملكي، بل حاول في لحظة من اللحظات تجاوزهم، والدخول إلى ساحة القصر.

 

وأضافت أن الحادث، الذي استنفر جميع المصالح الأمنية، وقع في حدود الساعة الواحدة إلا ربع بعد الزوال، قبل أن يتمكن الأمن من اعتقاله، وبعد التأكد من معاناته اضطرابات نفسية، نُقل إلى مستشفى برشيد للأمراض العقلية.

 

من جهة ثانية، تواصل المصالح الأمنية بولاية جهة الدارالبيضاء الكبرى، تحقيقاتها الأمنية من أجل الوصول إلى الشخص أو الأشخاص الذين كتبوا عبارة “حرروا ليبيا” على حائط بناية قنصلية فرنسا في الدارالبيضاء.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حتى حاجة مبقات مأمنا فكازا حتى القصر ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا