الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

التحالف الدولي يدمر اهدافًا لعصابة لداعش في…

عمان – اليوم

 أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، الأحد، أن مقاتلاته نفذت 38 ضربة جوية ضد أهداف لعصابة "داعش" الارهابية في العراق وسوريا.

وقالت قوة المهام المشتركة التي تقود عمليات التحالف في بيان ، إن "قوات التحالف نفذت، السبت، 18 ضربة في سوريا باستخدام طائرات حربية وطائرات يتم التحكم فيها عن بعد".

وأضاف البيان أن "تسع ضربات قرب الحسكة أصابت ثماني وحدات تكتيكية منفصلة لعصابة "داعش" ودمرت مواقع قتالية ومباني ومركبة يستخدمها المتشددون"، لافتا إلى أن "الضربات الأخرى أصابت أهدافا قرب الهول والرقة ودير الزور ومنبج".

وأشار البيان إلى "تنفيذ 20 ضربة في العراق منها عشر ضربات قرب الموصل أسفرت عن تدمير تسع مناطق تجمع وموقعا قتاليا ومركزين للقيادة والتحكم وأهدافا أخرى"، مبينا أن "الضربات الأخرى أصابت أهدافا قرب البغدادي والرمادي وسنجار وقرب مدن أخرى".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التحالف الدولي يدمر اهدافًا لعصابة لداعش في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا