الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

بني ملال: حجز أكثر من 800 لتر من “الماحيا”

س.ن

اعتقلت مصالح الشرطة القضائية، بمدينة بني ملال، أخوان شقيقان، كانا ينشطان في الترويج لمادة مسكرة ألا وهي المسماة “ماء الحياة”، بين دروب وأحياء مدينة “عين أسردون”، وضبطت لديهم أكثر من 800 لتر من “الماحيا” فضلا عن مجموعة من السكاكين.
ووفق بعض المصادر، فإن فرقة من الأمن ضربت طوقا على مسكن المشتبه به الأول، والكائن بحي المسيرة 2، وتمكنت من إيقافه، وحجزت بداخله كمية وافرة من المسكر المذكور، فضلا عن أكياس ملأى بالتين المجفف، كانت معدة لاستغلالها في التبخير والتقطير للوصول إلى المشروب المطلوب لدى العديد من الفئات الشابة بالمدينة، بالإضافة إلى مدية كبيرة الحجم، ودراجة نارية تفتقد للوثائق الإدارية القانونية.
هذا، وبعد فتح محضر قانوني له، اعترف بشريك له، هو شقيقه، وبعد الانتقال إلى مسكن هذا الأخير، حاول الهروب متخطيا أسطح المنازل المجاورة، غير أن يقظة رجال الأمن شلت من حركته، وبعد التفتيش الاحترازي، حجزت كميات هامة من مسكر ماء الحياة، وكذا دراجة نارية بلا وثائق، بمثابة ناقلة لترويج “الماحيا” إلى غاية متعاطيها.
إلى ذلك، وضع الشقيقان رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار أن يحالا على النيابة العامة، من أجل متابعتهما بالتهم المنسوبة إليهما والمتمثلة فيما اعترفا به لدى الضابطة القضائية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بني ملال: حجز أكثر من 800 لتر من “الماحيا” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا