الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

جهات التمست من بنكيران عدم التصعيد ضد مزوار

ي.ش

التمست جهات قيادية من داخل الأغلبية من عبد الإله بنكيران عدم اللجوء إلى التصعيد تجاه صلاح الدين كزوار بعد الهجوم الذي شنه بمناسبة المجلس الوطني، بحسب ما أفادت مصادر جيدة الاطلاع.

وسجلت المصادر ذاتها، بحسب ما أوردته يومية “المساء” في عددها ليوم غد الثلاثاء،  23 فبراير الجاري، أنه تمت دعوة بنكيران إلى عدم ” الرد بالمثل”، تجنبا لإحداث شرخ داخل الجسم الحكومي، على بعد أشهر من تنظيم الانتخابات التشريعية في السابع من أكتوبر، وهو الأمر الذي أشار إليه الأمين العام لـ”المصباح” في لقاء حزبي حينما أكد أن الرد على مزوار بالطريقة ذاتها سيوجب عليه أن يخرج من الحكومة أو تقدم الأخيرة استقالتها.

وأوضحت المصادر نفسها، أن مزوار الذي لم يحضر اجتماع الأغلبية بسبب وجوده خارج أرض الوطن، ترك تساؤلات عدة تساؤلات عدة حول خلفيات خرجته الأخيرة، خاصة أن المعطيات المتوفرة تشير إلى أن هجوم مزوار لم يأت كقرار للمكتب السياسي للحزب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جهات التمست من بنكيران عدم التصعيد ضد مزوار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى