الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

سخانات الماء الصينية الصنع تقتل امرأة وطفليها بسيدي قاسم

سلمى براق

توفيت امرأة و طفليها اختناقا داخل حمام المنزل بأحد أحياء سيدي قاسم، الأسبوع الماضي ، و ذلك نتيجة لتسرب الغاز المستعمل لتسخين ماء الحمام و المسرب من السخان المثبت داخل الحمام.

و لقت صغرى الطفلين مصرعها في الحين بينما فقدت الأم الوعي و القدرة على التنفس و طفلها الصغير إلا أن الأمر لم يدم طويلا حيث نقلا إلى المستشفى فانقطعت أنفاسهما ولم يقدرا على مقاومة العاز الساري في جسميهما ، و كان ذلك بعد أن اكتشف رب الأسرة الأمر وهو عائد لتفقد بعض حاجياته كونه يعمل حارسا ليليا.

و لا يعتبر هذا الحدث الأول من نوعه حيث أن حوادث من هذا القبيل اجتاحت المجتمع المغربي كثيرا بعد توجه الناس لاستعمال سخانات المياه و التي تختلف جودتها من ماركة إلى أخرى، حية يسوق لأرخصها ثمنا و التي يكون أغلبها من صناعة صينية لا تتوفر على شروط الصيانة التامة ، حيث أن القدرة الشرائية لأغلب الأسر المغربية لا تساعد على اقتناء أجود الماركات .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سخانات الماء الصينية الصنع تقتل امرأة وطفليها بسيدي قاسم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا