الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

"أساتذة الغد" يعتصمون أمام نيابة التعليم بطنجة

عبد الواحد استيتو من طنجة

الاثنين 22 فبراير 2016 - 22:20

بدأ الأساتذة المتدربون بطنجة، زوال اليوم، اعتصاما مع مبيتٍ أمام مبنى نيابة التعليم طنجة أصيلة، يُرتقب أن يستمر إلى غاية مساء يوم غد الثلاثاء.

وقال عبد الله الدرازي، المنسق الوطني للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بطنجة، في تصريح لهسبريس، إن هذه خطوة أخرى من خطوات نضالهم المستمر، مؤكدا أن "الأمر لن يستمر إلى ما لا نهاية، إذ لا بدّ للحكومة أن تجد حلّا لهذا المشكل".

وأضاف الدرازي أن الأساتذة المتدربين، إضافة إلى اعتصامهم أمام النيابة، يعتزمون تنظيم مسيرةٍ بالمدينة، لم يُحدّد مسارُها بعد، ستشارك فيها مراكزٌ مدن القنيطرة، وسيدي قاسم، والحسيمة، والعرائش وتطوان، إضافة إلى طنجة، وذلك يوم الخميس القادم، كخطوة نضالية أخرى.

كما يرتقب، حسب المحدث ذاته، أن ينخرط الأساتذة المتدربون في الإضراب الوطني يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يجتمع المجلس الوطني للتنسيقية بالرباط يوم السبت القادم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "أساتذة الغد" يعتصمون أمام نيابة التعليم بطنجة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا