الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

هبوط اضطراري لطائرة مغربية في مطار

عمار شيخي- الرباط

هبطت طائرة مغربية كانت قادمة من السعودية إلى ، في مطار الدولي، وذلك بشكل اضطراري من أجل  إنقاذ حياة راكبة مغربية أصيبت بوعكة صحية مفاجئة خلال عبورها المجال الجوي المصري، حسب ما تداولته وسائل إعلامية .

وقال موقع "صدى البلد" المصري،  إن الدكتور مدحت قنديل مدير عام الحجر الصحى بالمطار، أكد أن برج المراقبة تلقى إشارة من قائد رحلة الخطوط المغربية القادمة من جدة فى طريقها إلى الدار البيضاء، يطلب السماح له بالهبوط واستدعاء طبيب الحجر الصحي، للكشف على راكبة مغربية أصيبت بوعكة صحية مفاجئة.

وأوضح المصدر، أنه عقب هبوط الطائرة توجه طبيب الحجر الصحى للكشف على الراكبة، حيث تبين أنها تعانى من هبوط حاد فى الدورة الدموية، وتم إجراء الإسعافات الأولية للراكبة، ونقلها إلى مستشفى النزهة القريبة من المطار واستأنفت الطائرة رحلتها بدون الراكبة بعد توقفها 75 دقيقة بمطار الدولي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هبوط اضطراري لطائرة مغربية في مطار القاهرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا