الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

وزارة الصحة تحقق في وفاة مريضة بمراكش‎

هسبريس من مراكش

الاثنين 22 فبراير 2016 - 23:20

لفظت امرأة تبلغ 56 سنة من عمرها أنفاسها الأخيرة بمستشفى السعادة للأمراض النفسية بمراكش، الذي ولجته يوم الأربعاء 17 فبراير، بعدما كانت تعاني قيد حياتها من أمراض عضوية مزمنة ونفسية حادة.

وأعلنت وزارة الصحة، في بلاغ لها، أنه، على إثر ذلك، تم تشكيل لجنة للتحري في ظروف وملابسات هذه الوفاة، مخبرة بأن التحريات الأولية كشفت أن المريضة "أ.ب"، المنحدرة من مدينة الصويرة، كانت تتبع حالتها الصحية بمستشفى السعادة بمراكش منذ سنة 2009، وكانت تعاني من أمراض عضوية مزمنة وأمراض نفسية، مع حالات فقدان للوعي.

وأضافت الوزارة، في الوثيقة ذاتها، التي تتوفر عليها هسبريس، أنه بمجرد أن بلغ خبر وفاة المريضة إلى علم وزير الصحة، قام بتكليف المدير الجهوي للصحة بمراكش بتبليغ تعازيه الحارة لأسرة الهالكة، وأمر باتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة، ومساعدة أسرة الفقيدة في كافة الإجراءات الإدارية.

من جهة أخرى، تم إخبار أفراد السلطات المحلية والدرك الملكي، الذين انتقلوا إلى عين المكان لأجراء التحقيقات حول ظروف وملابسات هذه الوفاة، كما تم تكليف لجنة من المفتشية العامة لوزارة الصحة بفتح تحقيق في ظروف وفاة الهالكة لاتخاذ المتعين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة الصحة تحقق في وفاة مريضة بمراكش‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا