الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

بن كيران يستقبل وزير الخارجية العراقي لتعزيز…

الرباط-مروة العوماني

استقبل رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، اليوم الاثنين  في الرباط، وزير الخارجية العراقي إبراهيم الأشيقر الجعفري الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب.

وذكرت رئاسة الحكومة أن المباحثات بين الجانبين تناولت سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والاجتماعية، وكذا التنسيق على المستوى السياسي، كما تطرق الجانبان، إلى تطور الأوضاع بمنطقة الخليج العربي وفي الأراضي العراقية والجهود العراقية الرامية لتثبيت الأمن وتعزيز البناء المؤسساتي للدولة العراقية، وكذا التحديات الأمنية التي تطرحها الاوضاع في المنطقة وضرورة تعزيز التنسيق والتعاون الدولي في هذا المجال.

من جهة أخرى، استعرض الجانبان، خلال هذا اللقاء، الذي حضره السفير العراقي بالرباط، مجموعة من القضايا الراهنة ذات الاهتمام المشترك.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بن كيران يستقبل وزير الخارجية العراقي لتعزيز… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى