الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

مكافحة الإرهاب تجمع الضريس والجعفري

هسبريس - و.م.ع

الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 02:41

أجرى الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، الشرقي الضريس، يوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع وزير الخارجية العراقي، إبراهيم الجعفري، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمغرب.

وقالالضريس، في تصريح للصحافة عقب هذه المباحثات، إنه تطرق مع الجعفري إلى مواضيع ذات صلة بصلاحيات وزارتي الداخلية في كلا البلدين، علاوة على ضرورة التعاون، خاصة في مجال مكافحة الإرهاب وسبل مواجهة هذه الآفة العالمية.

وأضاف الضريس أن الوزير العراقي قدم لمحة عامة عن الوضع في العراق والمخاطر التي تواجه البلاد، مبرزا أنهما تناولا أيضا التجربة المغربية في مجال مكافحة الإرهاب والمقاربة التي تبنتها المملكة في هذا المجال، وكذا النتائج الإيجابية المسجلة من قبل الأجهزة الأمنية المغربية، لاسيما من حيث مقاربتها الاستشرافية والاستباقية.

من جانبه، أشار رئيس الدبلوماسية العراقية في تصريح مماثل إلى أن آفة الإرهاب تهدد البشرية جمعاء، مؤكدا أنه "يجب علينا جميعا مواجهة هذا الخطر".

وقال الجعفري إن المباحثات كانت مثمرة وأن وجهات النظر كانت متقاربة، معربا عن رغبته في رؤية البلدين يتعاونان في مجال مكافحة الإرهاب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مكافحة الإرهاب تجمع الضريس والجعفري في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا