الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

مغربي يبني عضلات مثالية دون الذهاب إلى…

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرباط ـ كمال السليمي

قرر رجل مغربي يبلغ من العمر 21 عامًا أن يستخدم أسطح المباني في مدينته كصالة ألعاب رياضية خاصة به، بدلا من أن يذهب إلى صالة ألعاب حقيقية.
المغرب اليوم - مغربي يبني عضلات مثالية دون الذهاب إلى الصالة الرياضية
ووجد خالد تني، من العاصمة المغربية الرباط، أنه بدلا من يشترك في صالة ألعاب رياضية، يمكنه العثور على كل ما يلزم لياقة البدنية في الشوارع المحيطة في منزله. ويعمل نظام خالد الرياضي القاسي على مدى ثماني ساعات في اليوم، صباحا ومساء في سعيه لصقل عضلاته.
 المغرب اليوم - مغربي يبني عضلات مثالية دون الذهاب إلى الصالة الرياضية
وأوضح خالد تني: "لا بد لي من اختيار ما هو الأكثر أمانا وراحة لجسدي، فيمكن أن أموت إذا أقدمت على خطوة واحدة خاطئة، فأنا اتخذ خطوات صغيرة وبسيطة لتحقيق أهدافي، ولا أسمح لنفسي أبدا أنا أغامر أو أن يذهب بي الحماس بعيدا". حيث يبدو ملعبه وكأنه كابوس للصحة والسلامة، إلا أنه يتأكد أن السلامة دائما في طليعة أولوياته في وقت ممارسة التمارين الرياضية، ولم يحاول أن يفعل أي شيء قد يكون غير مريح أو يدفعه إلى الحافة.
 
وأضاف: "أتدرب كل يوم لمدة أربع ساعات في الصباح وأربع ساعات في المساء". كما قال إنه يعتبر الشوارع هي صالة الألعاب الخاصة به، نظرا لأن كل شيء يحتاجه موجود هناك، سواء عن طريق الوقوف على يديه فوق سطح مبنى، أو مجرد القيام ببعض تمارين القوة الأخرى. وتابع، "يمكن أن تبدو تلك الحياة خطرة لمعظم الناس، ولكن بالنسبة لي، انها مجرد ألعاب تساعد على إبقاء مخي نشطا بينما أتدرب".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مغربي يبني عضلات مثالية دون الذهاب إلى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا