الارشيف / أخبار المغرب / كود

148 محكمة غير لائقة في المملكة ولا ...

  • 1/2
  • 2/2

الرباط عبد الواحد ماهر ////

كشف مصطفى الرميد وزير العدل والحريات عن وجود 148 محكمة غير صالحة للاستعمال ولا تليق بخدمات المرتفقين لسلك القضاء في حين توجد 70 محكمة متوسطة الخدمات في وقت توجد فيه 88 محكمة جيدة في مختلف جهات المملكة.

وأوضح الرميد الذي كان يتحدث صباح اليوم الثلاثاء أن في غياب « محكمة »لائقة وفضاء جيد للعمل لايمكن تحقيق العدالة،مضيفا أن وزارة العدل والحريات أطلقت أوراشا كبرى لتحديث محاكم المملكة وبناء آخرى تليق بالقضاء،مضيفا أنه سبق له أن بكى لما زار في وقت سابق قسم إيداع المعتقلين « الجيول » بمحكمة طنجة عندما عاين الظروف التي كان يحتجز فيها المواطنون. مشيرا أنه سيشرع ابتداء من الاسبوع المقبل الشروع في بناء « قصر العدالة » في الرباط ليعوض المحكمة الابتدائية الغير لائقة ،كما أن الحالة الحالية للمحكمة الزجرية في الدار البيضاء لاتسمح بالتقاضي صغيرة وقاعاتها ضيقة لاتليق بالجلسات
4115 قاضيا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 148 محكمة غير لائقة في المملكة ولا ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا