الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

شاب ببولمان يذبح شقيقه الأصغر و يتوضأ بدمه

غ.د

مشهد تقشعر له الأبدان ذاك الذي جرت أطواره بأحد الأضرحة بمنطقة مرموشة بإقليم بولمان مؤخرا، بعدما أقدم شاب على ذبح شقيقه الأصغر من الوريد إلى الوريد و التوضؤ بدمه.
الشاب الذي يعاني من مشاكل نفسية وفق ما أوردته مصادر صحفية، أخذ شقيقه البالغ من العمر 14 سنة و ذبحه بدم بارد بضريح المنطقة قبل أن يتوضأ بدمه، و ذلك اعتقادا منه أن تقديم شقيقه كقربان سيشفيه من مرضه و سيجد من خلاله كنزا مدفونا.
فكرة ذبح الشاب لشقيقه خطرت بباله بعدما قام رفقة والدته بزيارة أحد الفقهاء الذي أخبره أنه يعاني من مس و أن هذا المرض سيلازمه إلى أن يقدم قربانا من أهله و الذي سيساعده أيضا على إيجاد كنز مدفون، و بعدما سمع الشاب قول الفقيه لم يجد سوى شقيقه الأصغر ليقدمه قربانا للضريح.
و أضافت المصادر، أنه بعد اكتشاف الجريمة النكراء تم إخطار مصالح الدرك الملكي التي انتقل على الفور إلى مكان الحادث، حيث عمل على اعتقال الجاني و نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات و فتح تحقيق في الموضوع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شاب ببولمان يذبح شقيقه الأصغر و يتوضأ بدمه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى