الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

3 أسرى مرضى يعانون من تدهور صحي…

رام الله – اليوم

قال نادي الأسير، اليوم الثلاثاء 23 شباط، إن ثلاثة أسرى في سجني "ايشل" و"ريمون" يعانون من تدهور صحي، جرّاء سياسة الإهمال الطبي التي تنتهجها مصلحة سجون الاحتلال.

جاء ذلك عقب زيارة محامي نادي الأسير لبعض الأسرى المرضى، ومنهم الأسير ابراهيم أبو مصطفى (36 عاماً)، من خان يونس، والقابع في سجن "ايشل"، والذي يتناول (38) حبة دواء يومياً، نتيجة لما يعانيه من مشاكل صحية تكوّنت لديه بعد اعتقاله، منها تشنجات في القلب وارتفاع في الكولسترول وقرحة في وحصوة في الكلية وأمراض أعصاب، علاوة على مشاكل في الأسنان، علماً أن الأسير أبو مصطفى محكوم بالسجن (15 عاما)، قضى منها (13).

ويعاني الأسير سمير أبو نعمة (56 عاماً)، والمعتقل منذ العام 1986 والقابع في سجن "ريمون"، من العديد من المشاكل الصحية منها دسك في الرقبة ودسك أسفل الظهر وهو بحاجة لعملية جراحية.

فيما يعاني الأسير جواد أبو قرع (45 عاماً)، من بلدة المزرعة القبلية في رام الله، من سقوط معظم أسنانه، ما يسبب له مشاكل في مضغ الطعام، وهو محكوم بالسجن لـ(25 عاما) ومعتقل منذ العام 2002، ويقبع في سجن "ريمون".

وفا

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 3 أسرى مرضى يعانون من تدهور صحي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا